لماذا نيورون؟
الصفحة الرئيسية

من نحن

خدماتنا

شبكة مزودي الخدمة

الأسئلة المتكررة

لماذا نيورون؟

تم تأسيس "نيورون" عام 2000 بهدف تقديم آخر الابتكارات في مجال خدمات المزودين الخارجيين لخدمات التأمين إلى قطاع الرعاية الصحية في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة.

وتوفر "نيورون" للسوق مزيجاً فريداً من الخبرات الواسعة في مجالات الرعاية الطبية والتأمين والمترافقة مع أحدث الابتكارات التقنية. لقد ساهمت أعمالنا الرائدة في مجال حلول المُطالبات الإلكترونية في احتلالنا لموقع متقدم في هذا القطاع.

إن كفاءة أنظمتنا وعملياتنا وأفرادنا إلى جانب إلتزامنا الكبير بإبرام شراكات داعمة وشفافة مع عملائنا تتيح لنا دائماً تلبية متطلباتهم والذهاب إلى ما هو أبعد من ذلك أيضاً. ونجح تركيزنا الحازم على احتواء النفقات ومواصلتنا للابتكار في كسب الثناء من الدافعين والمزودين والوسطاء والأعضاء.

تركيزنا المستمر على احتواء التكاليف مع الاستمرار في أن الابتكار حصل على أوسمة من دافعي لنا، مقدمي، الوسطاء والأعضاء.

وتتواجد فرق حسابات العملاء والدعم التي تتمتع بأعلى مستويات المهارات المهنية المطلوبة على مدار الساعة طيلة العام وذلك حتى تعالج أي مشاكل قد تنشأ في أي وقت. لقد حققنا إنجازات متميزة في خلق استراتيجيات تسعير ذات كفاءة عالية مع تقديمنا في ذات الوقت إدارة ممتازة للحالات الطبية ومنتجات مبتكرة إلى الأسواق، هذا وتواصل شبكتنا نموها يومياً، وهي إحدى أكبر الشبكات في المنطقة. إن العمل مع "نيورون" يعني أن الأعضاء قادرون على تلبية احتياجاتهم الطبية أينما كانوا

لمعرفة المزيد عن كيفية تقديمنا للمساعدة، اتصل بنا الآن.