إدارة المساعدة في الخارج
الصفحة الرئيسية

من نحن

خدماتنا

شبكة مزودي الخدمة

الأسئلة المتكررة

إدارة المساعدة في الخارج

>تقدم "نيورون" خدمات المساعدة في حالات الطوارئ إلى الأعضاء المؤهلين للحصول عليها من خلال تسهيلات الفوترة المباشرة التي تقدمها بالتعاون مع الشركات المساعدة.

ويمكن للعضو في حالات الطوارئ الاتصال برقم خط المساعدة الخاص بـ"نيورون" والمطبوع على بطاقة التأمين. وسيقوم موظف خط المساعدة عند اتصالكم بالاستفسار عن تفاصيل الاتصال الخاصة بكم، وسيعاود الاتصال بكم بعد ذلك لتجنب تحميل العضو أي أعباء مالية إضافية نتيجة لتكاليف الاتصال.

وقبل المضي قدماً في العملية يجري التحقق من أهلية العضو والمنافع التي تتم تغطيتها. وما أن يتم التحقق من الأهلية فإن الموظف سيعاود الاتصال بالعضو مرة أخرى وأخذ التفاصيل الكاملة. وقد يُطلب من العضو أو المستشفى، إذا دعت الحاجة، إرسال جميع الوثايق المطلوبة من أجل تقييم الحالة وفقاً لشروط وأحكام البوليصة.