معالجة المُطالبات الطبية
الصفحة الرئيسية

من نحن

خدماتنا

شبكة مزودي الخدمة

الأسئلة المتكررة

معالجة المُطالبات الطبية

تضم "نيورون" فريق مُطالبات طبية كبير مدرب جيداً ومتخصص في التصنيف الدولي للأمراض و إختصاراته والتقييم الطبي للفواتير الطبية. ويجري تقييم جميع المُطالبات وفقاً لشروط البوليصة وتجري معاملتها في أنظمة الشركة. ويتم خلال سير عملية المُطالبات جمع المعلومات كافة من التشخيص والإجراءات الطبية والفوترة وغيرها، الأمر الذي يمكننا من إعداد تقارير مفصّلة من طرف العميل و"نيورون" كذلك.

وتفخر "نيورون" بكونها أول شركة تبدأ بإستخدام النظام الإلكتروني للمطالبات الطبية في دبي و أيضا بإستكمالها لدوية المطالبات المالية بنجاح. بأن تكون جهة الدفع الرائدة في دبي وباستكمالها لدورة المُطالبات الإلكترونية بنجاح. لقد أسهم هذا الإنجاز في تخفيض إضافي لتكاليف المُطالبات وفي تحسين الوقت اللازم للمعالجة بدرجة كبيرة جداً ما أدى إلى تسريع عملية إعداد التقارير.

إضافة إلى ذلك فقد قامت "نيورون" بضم محرك قواعد التحرير الطبية "سي إي إي دي" الموافق عليه من قبل هيئة الصحة بدبي إلى نظام معالجة المُطالبات وذلك للمساعدة في الفصل بالمُطالبات بما يتوافق مع توجيهات الضرورات الطبية وأفضل الممارسات. وتم تقليل الأخطاء إلى أدنى المستويات الممكنة بصورة ملحوظة من خلال أحدث أنظمة المعالجة ودمج قواعد المدونة في هذا السياق إلى برمجيات معالجة المطالبات.

وحصلنا كذلك على قدرات إدارة المنافع الدوائية "بيه بي إم" عبر شراكتنا مع مزود عالمي رائد لأدوات إدارة المنافع الدوائية.