رسالة رئيس مجلس الإدارة
الصفحة الرئيسية

من نحن

خدماتنا

شبكة مزودي الخدمة

الأسئلة المتكررة

رسالة رئيس مجلس الإدارة

تفتخر نيورون" بسمعتها ومكانتها المرموقة كأحد رواد إدارة خدمات التأمين الصحي، حيث يقود شركتنا وخدماتنا فريق عمل متنوع ومتفاني ومفعم بالحماس يركز على تقديم حلول إدارية مخصصة تلبي جميع احتياجات عملائنا.

لقد بلغت الشركة عامها الرابع عشر في خضم مسيرة حافلة بالانجازات أدت إلى إكتساب خبرات واسعة و استفادت خلالها من المعرفة العميقة التي أتاحتها علاقاتها الراسخة مع العملاء والشركاء ولذلك فإنها تمتلك كل الإمكانات التي تحتاجها لفهم احتياجات العملاء بصورة أفضل.

لعل أبرز ما يميز علاقتنا مع عملائنا هو تواصلنا الدائم معهم بأسلوب لبق ودقيق يعكس اطلاعنا الواسع على مجريات العمل في القطاع، وإننا نحرص دوماً على الالتزام بمعايير برامج الرعاية الصحية الخاصة بهم واحترامها، الأمر الذي نحققه من خلال توجهنا الإحترافي والدؤوب والملائم لاحتياجات العملاء. تمسّكنا الدائم بالنزاهة وبقيمنا أهم ما يميزنا، كما أننا ملتزمون إلى أقصى الحدود بمسؤوليتنا عن عملنا وقدرتنا على إضافة الجودة في كل ما نقوم به.

وعلى الرغم من التراجع الاقتصادي الذي يشهده العالم إلا أن شركة "نيورون" واصلت تحقيق النمو وانتقلت إلى مقرٍ أوسع وعززت فريق عملها وأنظمتها كي تتمكن من التعامل مع الطلب المتزايد. ونظراً لكون عملنا في "نيورون" مرتبط باحتياجات عملائنا، فإن الشركة تتطلع حالياً إلى توسيع النطاق الجغرافي لأعمالها في سوق دول مجلس التعاون الخليجي حتى تستطيع تزويد عملائها الإقليميين بحلول سلسة وعملية على امتداد منطقة الخليج.

وأود هنا أن أنتهز هذه الفرصة وأتقدم بجزيل الشكر إلى كل عضو من أعضاء فريق العمل على جهودهم المبذولة، كما أود أن أعرب عن امتناني الكبير للمساهمين والشركاء على دعمهم المستمر، وأؤكد لهم عزمنا بأن نبذل كل جهد لتحقيق هدفنا المتمثل بتقديم أفضل الحلول التي تلبي احتياجاتكم الإدارية.

محمد مبارك المطيوعي
رئيس مجلس الإدارة