خدماتنا
الصفحة الرئيسية

من نحن

خدماتنا

شبكة مزودي الخدمة

الأسئلة المتكررة

خدمات الموافقات الطبية وخط المساعدة على مدار الساعة

في ظل النمو المتواصل والأهمية المتزايدة لمراكز الاتصالات في أسواق اليوم التنافسية، فقد أصبحت "نيورون" قادرة على توفير الرابط الحيوي بين العميل من جهة وعملائها من الزبائن من جهة أخرى على مدار الساعة طيلة العام. ومن أجل اكتساب مزايا استراتيجية ناتجة عن مستوى الرضى المرتفع لدى العملاء، فإن موظفي خط المساعدة لدينا المدربون جيداً يخضعون لمراقبة منتظمة لضمان تعاملهم مع جميع المكالمات الواردة والصادرة بكفاءة عالية.

وتم تجهيز خط المساعدة بأحدث تقنياتالاتصالات الخاصة بإدارة علاقات العملاءوالقادرة على توفير تقارير وإحصائيات مُخصّصةبالمكالماتفي الوقت الفعلي تتناسب مع احتياجات العملاء. وبفضل طاقم عملنا الذي ينحدر من أعراق وثقافات متنوعة، فإننا نتمتع بقدرات لغوية تتيح لنا خدمة المتصلين المتحدثين باللغات العربية، والإنجليزية، والتاجالوج، والهندية، والأردية، والإيريترية، والبشتوية، والمايالامية، والبنجابية وغيرها.

وتتراوح الفترة اللازمة للحصول على موافقة بين ٢٤ إلي ٤٨ ساعة للحالات الغير طارئة. وتتم الاستجابة للحالات الطارئة فوراً لا سيّما في ظل وجود بروتوكول للموافقة الشفهية خاص بمثل هذه الحالات. وتقدم "نيورون" ميزة إضافية تتمثل بتوفير فريق خاص بخط المساعدة لأعضاء المنظمات والمجموعات ذاتية التأمين. وستكون "نيورون" الأولى في إطلاق مبادرة الوصفة الطبية الإلكترونية الصادرة عن هيئة الصحة بدبي في الربعين الثالث والرابع من عام ۲۰۱٤ ، الأمر الذي سيعزز قدراتنا في مجال خدمات الموافقات الطبية، وسيحّد من الوقت اللازم للحصول على الموافقات، وسيضمن وجود تدابير أفضل لمراقبة الكلفة، كما سيؤدي إلى تحقيق رضى أفضل للأعضاء بفضل النظام التلقائي والإطارات الزمنية التي ستكون أقصر بالتالي.